أخبار المنتدى

إعلان إنطلاق منتدى الحوار الشبابي

انطلاقاً من أهمية دور الشباب في النهوض بالواقع السوري ورسم مستقبله؛ يسر مركز الحوار السوري أن يعلن عن إطلاق منتدى الحوار الشبابي وذلك في تاريخ 14 ربيع الأول 1443 هـ ، والموافق لـ 20 تشرين الأول 2021، ليكون منصةً مخصصة وجديدةً تعتمد على الكوادر الشابة في نتاجها وتقدم المعرفة من خلالها.

يسعى منتدى الحوار الشبابي إلى العمل على تكريس ثقافة الحوار والمشاركة المعرفية لمناقشة أهم القضايا المتعلقة بالشأن السوري، واستعراض جوانب القضية السورية المختلفة عبر استضافة خبراء وباحثين ومهتمين، إضافة لإتاحة الفرصة للشباب السوري للتعبير عن رأيه في الأحداث والمتغيرات الميدانية والسياسية والدولية حول سوريا.

يتكون المنتدى من عدة مسارات تعمل على تقديم المعرفة للشباب السوري من خلال الندوات والحلقات الحوارية، كما سيفتح أبوابه لأقلام الكُتّاب والنشطاء السوريين ليكون منصةً شبابيةً للأطروحات والمقالات للتعبير عن الرأي وطرح الأفكار التي تساعد في رسم سوريا كما يريدها أبناؤها.

كما سيعمل المنتدى على الاهتمام بمسار الإعلام الجديد، من خلال نشر موادٍ بطرقٍ تفاعليةٍ تبسط وتسهل الوصول المعرفي إلى القضايا الإشكالية المتعلقة بالقضية السورية، مما يجعلها في متناول كافة الشرائح السورية.

الموقع الإلكتروني | مقالات الكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى